الرئيسية - شؤون رياضية - آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نجم مانشستر سيتي

آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نجم مانشستر سيتي

الساعة 12:13 صباحاً (سما برس)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات مفاوضات برشلونة الإسباني مع الإسباني إريك جارسيا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن عقد جارسيا مع المان سيتي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي وبالتالي لن يكلف البارسا سوى راتبه في حالة انضمامه إلى الفريق.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين برشلونة وجارسيا شهدت تقدمًا ملحوظًا خلال الساعات الماضية بعد أن كانت في طريقها للفشل.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة حاول التعاقد مع جارسيا خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين وتحديدًا في عهد مجلسه السابق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لكنه فشل في ذلك لعدم الاتفاق مع مانشستر سيتي على قيمة الصفقة. 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة اتفق وقتها مع جارسيا على الانضمام للفريق عقب نهاية الموسم الحالي مجانًا وتم حسم جميع الأمور المتعلقة براتبه قبل وصول مجلس خوان لابورتا الذي ألغى جميع الاتفاقات بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها البرسا وهو ما أغضب النجم الإسباني الذي طالب بتنفيذ الاتفاق بعد أن ضحى بعدة عروض.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أنه هناك اتصالات جمعت برشلونة بجارسيا مؤخرًا كان آخرها يوم الخميس الماضي وشهدت تقارب في وجهات النظر.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه مع تمسك برشلونة بتخفيض الراتب الذي سبق واتفق جارسيا عليه فإنه تم التوصل لاقتراح بتخفيض قيمة الراتب الثابت مع زيادة قيمة المكافآت حسب الأهداف والألقاب لتقترب الصفقة من الكامب نو مرة أخرى.

عاجل
عاجل : استشهاد مواطن وإصابة 8 آخرين في غارة إسرائيلية شمال قطاع #غزة