الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

الساعة 04:04 صباحاً (سما برس)

تداول مقطع على مواقع ’’التواصل‘‘ في السعودية مشهد جديد مخل ومثير للجدل للممثل السعودي ناصر القصبي من مسلسله ’’ممنوع التجول‘‘ الذي تعرضه قناة ’’MBC‘‘ خلال شهر رمضان.

وأظهر المشهد الذي عرض في الحلقة الجديد ناصر القصبي وهو يرتكب المحرمات والكبائر عن طريق شرب الخمور والرقص مع أصدقائه داخل الغرف المغلقة، وهو ما أغضب السعوديين.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

ناصر القصبي يشرب الخمر

واستعرض ’’القصبي‘‘ في المسلسل نموذجًا من السعوديين الذين يشربون الخمر ويرقصون داخل المجالس، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل حلقة جديدة من تشويه المواطن السعودي أمام المواطن العربي.

ودافع آخرون عن الممثل السعودي كونه يعرض جانبًا غير معروف في المجتمع، فيما عارضهم آخرون معتبرين أنه يعمل على تشويه المواطن ونشر قيم الانحلال والفساد.

ناصر القصبي والقيم في ممنوع التجول

ورأى نقاد فنيون أن ناصر القصبي يستعرض بعض القيم غير المعروفة في المجتمع السعودي، ويغرس قيمًا أخرى بطريقة كوميدية، متناسين المشاهد المُخلّة والخادشة للحياء.

وكرَّر مواطنون سعوديون مطالبتهم بوقف عرض مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘ ومحاسبة الممثل السعودي الأشهر في المملكة بسبب نشر الانحلال والفساد خلال شهر رمضان.