آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - برشلونة : مهدد بفقدان ميسي وجريزمان بسبب الإيقاف

برشلونة : مهدد بفقدان ميسي وجريزمان بسبب الإيقاف

الساعة 11:23 مساءً (سما برس)

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة غرناطة، ضمن إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

غيابات برشلونة أمام غرناطة 

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وذكرت صحيفة ’’موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن برشلونة مهدد بغياب أربعة لاعبين من قوام الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني أساسيين لديهم 4 بطاقات صفراء.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين المهددين بالغياب عن مباريات الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة هم ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، أوسكار مينجويزا، فرينكي دي يونج.

وأكملت الصحيفة أن عقوبة الإيقاف رباعي الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في المواجهة المرتقبة، حال حصلوا على البطاقة الخامسة أمام فالنسيا.

وفي سياق آخر يحتل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، حيث يحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز في مبارياته المقبلة من أجل التتويج بلقب الليجا.