آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد بالصور : الملك سلمان يكلّف وزير الخارجية السعودي بتسليم كتاب إلى يد أمير قطر .. ماذا بداخله

شاهد بالصور : الملك سلمان يكلّف وزير الخارجية السعودي بتسليم كتاب إلى يد أمير قطر .. ماذا بداخله

الساعة 01:15 صباحاً (سما برس)

كلَّف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، امس الاثنين، وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، بتسليم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني كتابًا في يده.

واستقبل الشيخ تميم بن حمد، وزير الخارجية السعودي في مقر الديوان الأميري بدولة قطر، وذلك ضمن الزيارة المفاجئة التي يجريها الأمير فيصل بن فرحان إلى قطر.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

وتضمن الكتاب الذي بعثته ’’الملك سلمان‘‘ إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني دعوة إلى زيارة المملكة، وذلك لتكون هي الثانية من نوعها منذ المصالحة الخليجية في قمة العلا بالمملكة.

مباحثات سعودية - قطرية وفي السياق، كشفت وزارة الخارجية السعودية، عن تفاصيل المباحثات التي أجراها الأمير فيصل بن فرحان مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وقالت الخارجية السعودية على حسابها في "تويتر": "تناول الجانبان خلال جلسة المباحثات تفعيل آليات مجلس التنسيق السعودي القطري وكل ما من شأنه تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير العمل المشترك بمختلف المجالات".

وثمن وزير الخارجية خلال اللقاء ما أعرب عنه رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر من تأييد بلاده الكامل لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية لمكافحة تهريب المخدرات بجميع أشكالها.

من جانبه، جدَّد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر دعم بلاده لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة لتعزيز أمنها واستقرارها.