الرئيسية - شؤون رياضية - ريال مدريد : يتلقي ضربة موجعة قبل مواجهة الإياب ضد تشيلسي

ريال مدريد : يتلقي ضربة موجعة قبل مواجهة الإياب ضد تشيلسي

الساعة 12:11 صباحاً (سما برس)

تلقي نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، وذلك قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام  في الخامس من مايو المقبل بملعب ستامفورد بريدج.

ويمكن أن يغيب مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن فريقه أمام تشيلسي في إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامتها الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تم استدعاؤه لمراقبة انتخابات محلية في مدريد.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وذكرت صحيفتا ’’ألموندو‘‘ و’’ماركا‘‘ يوم الأربعاء أن مارسيلو تم اختياره ليكون ضمن المراقبين بمركز اقتراع للانتخابات، التي ستقام يوم 4 مايو قبل يوم واحد من المباراة وعندما يسافر الريال إلى لندن وفقا لقواعد البطولة.

ووفقا لصحية ’’ألموندو‘‘، فإن القسم القانوني بالنادي والطاقم الخاص باللاعب يعملان على إعفاء مارسيلو من مهامه، ولكن الاستئناف قوبل بالرفض حتى الآن.

من الممكن لمارسيلو أن يسافر في نفس يوم المباراة، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيسمح له بفعل هذا أم لا. وتعنى المشاركة ضمن هيئة العاملين بمركز اقتراع ترك فقاعة الفريق ضد جائحة فيروس كورونا.

وتعادل الريال مع ضيفه تشيلسي 1-1 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي.