الرئيسية - شؤون دولية - شاهدبالفيديو : سيول هائلة تضرب مكة المكرمة وتجرف السيارات والمارة .. وسماء السعودية ملبدة بالأمطار الرعدية

شاهدبالفيديو : سيول هائلة تضرب مكة المكرمة وتجرف السيارات والمارة .. وسماء السعودية ملبدة بالأمطار الرعدية

الساعة 02:28 صباحاً (سما برس)

اجتاحت العاصمة المقدسة مكة المكرمة وعدة مناطق في السعودية، امس الخميس، سيول جارفة  بسبب تساقط كميات كبيرة من الأمطار.

ففي مكة المكرمة شهدت خلال الساعات الماضية سقوط حبات من البرد مصحوبًا بهطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول وتسببت بارتفاع منسوب المياه في الشوارع وذلك في ظل حالة من عدم الاستقرار الجوي التي تغطي المنطقة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق حجم السيول الهائل في أنحاء مكة المكرمة مع ارتفاع منسوب المياه في الشوارع وانجراف العديد من السيارات والأشخاص في عدة مناطق مختلفة من المدينة.

أما في منطقة جازان وثق مقطع فيديو متداول جريان سيول بسرعة كبيرة وانحدار المياه بشدة داخل الشعاب والأودية بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة خلال الساعات الماضية.

وفي وقت سابق اليوم حذر المركز الوطني للأرصاد من سقوط أمطارغزيرة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدن في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، وتشمل محافظات الحرث، والدائر، والعيدابي، وفيفا، وهروب.

وكانت قد شهدت عدة محافظات في السعودية هطول أمطار غزيرة صاحبتها زخات البرد الأسبوع الماضي، بحسب وكالة الأنباء السعودية واس.

وتداول ناشطون مقاطع فيديو الثلوج، وهي تغطي أجزاء من السعودية خاصة مرتفعات حرة بني رشيد البركانية ما بين منطقة حائل والمدينة المنورة مع وصول درجات الحرارة إلى أقل من الصفر.