الرئيسية - شؤون محلية - شاهد بالفيديو والصور : مسلحون يعدمون مسؤولا امنيا رميا بالرصاص في الضالع ويثيرون رعب سكانها

شاهد بالفيديو والصور : مسلحون يعدمون مسؤولا امنيا رميا بالرصاص في الضالع ويثيرون رعب سكانها

الساعة 11:34 مساءً (سما برس)

شهدت إحدى المحافظات واقعة اعدام مسؤول أمني رميا بالرصاص، متسببة في حالة من الفزع والرعب مازالت تسيطر على المواطنين في المحافظة، خصوصا مع بقاء الجناة طليقين دون اي ضبط لهم.

وقتل مسلحون ينتمون إلى مليشيا “الحزام” التابعة لما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات، مدير سجن امن مديرية الضالع، رميا بالرصاص على مرأى المواطنين.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

مصادر محلية في مديرية الضالع، أفادت بأن “مدير سجن أمن مديرية الضالع مصطفى حمود محمد، توفي الاربعاء، إثر إصابته بالرصاص الحي في مدينة الضالع جنوب اليمن”.

موضحة أن “المسؤول الامني لسجن مديرية الضالع، مصطفى حمود لقي مصرعه على الفور إثر إطلاق مسلحين مجهولين النار عليه أمام إدارة أمن محافظة الضالع، مساء الثلاثاء”.

ومن جانبه، نقل الإعلامي الجنوبي، عبد الرقيب الجعدي عن شهود عيان تأكيدهم الواقعة وأن “مصفحة أطلقت النار مساء الثلاثاء على مصطفى قبالة بوابة إدارة الامن بحي الجمرك”.

في المقابل، لم يصدر أي تعليق حتى اللحظة من الجهات الأمنية في مديرية الضالع أو المحافظة، حول عملية الاغتيال، واسبابها ودوافعها، التي يرى مراقبون انها “تصفيات بينية”.