آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - على خطى مسلسل الحاج متولي .. شاب مصري يتزوج 4 فتيات في ليلة واحدة .. ومصادر تكشف التفاصيل

على خطى مسلسل الحاج متولي .. شاب مصري يتزوج 4 فتيات في ليلة واحدة .. ومصادر تكشف التفاصيل

الساعة 11:57 مساءً (سما برس)

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية صور وفيديوهات لشاب يرتدي بدلة عريس وتقف إلى جواره 4 فتيات يرتدين فساتين الزفاف.

ويظهر في الصور والمقاطع المتداولة خلالها شاب يدعى سعيد محمد، من محافظة الإسكندرية، مرتديًا بدلة سوداء، تقف إلى جواره 4 فتيات ’’عرايس‘‘ إلى جانب عدد كبير من المعازيم وديكور حفل زفاف.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

ومن جانبه، أوضح الشاب سعيد والذي يعمل في مجال المطاعم إن حفل الزفاف ليس حقيقي، والأمر مجرد مزحة أراد به لفت الانتباه إليه.

وقال الشاب العشريني لصحيفة ’’الوطن‘‘ المصرية إنه الفكرة طرأت له بعد مشاهدته مسلسل الحاج متولي بطولة الفنان نور الشريف، مضيفًا هنا بدأت أفكر في الموضوع، وأشوف إزاي ممكن أقلده، ومنين أدبر مصاريف الحفلة وأجيب أصلا البنات اللي هتلبس الفساتين منين.

وأضاف سعيد بعد إعداد الفكرة والتصوير إعتقد  الجميع أنه بالفعل تزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة موضحًا أن "كل المعارف كلمتني تبارك، وأنا ساكت ومقولتش إن الموضوع هزار، ولحد دلوقتي الناس فاهمة إنه كان بجد".

وتابع أنا نفسي أبقى مشهور، لو فعلًا كنت مقنع في دور العريس كل البنات اللي ظهرت معايا جالهم شغل علشان يشاركوا في إعلانات.

وكانت الصور أحدثت ضجة واسعة في مصر وعلى مواقع التواصل حيث يعد زواج شخص من 4 فتيات في ليلة واحدة هو الأول من نوعه.