الرئيسية - شؤون رياضية - بالأسماء.. مجزرة في ريال مدريد بأمر فلورنتينو بيريز

بالأسماء.. مجزرة في ريال مدريد بأمر فلورنتينو بيريز

الساعة 11:40 مساءً (سما برس)

تحدثت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن ملف الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الراحلون عن ريال مدريد في الصيف

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأوضحت التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، استقر على رحيل 6 أسماء عن صفوف الميرنجي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت التقارير أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني سيلجأ إلى تلك الخطوة ضمن الخطة الاستثمارية للإدارة المدريدية من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات المهمة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكملت التقارير موضحة قائمة الراحلين عن صفوف ريال مدريد والتي ضمت كلا من: ( فرانشيسكو إيسكو، داني سيبايوس، تاكيفوسا كويو، إبراهيم دياز، بورحا مايورال، خيسوس فاليجو).

وفي سياق آخر، تعادل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني بهدف لمثله أمام ضيفه تشليسي الإنجليزي ضمن إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.