الرئيسية - شؤون محلية - مهدي المشاط يوجه بمكافأة السواعد السمراء ويعترف مجددا بفشله في صرف رواتب موظفي الدولة اليمنية

مهدي المشاط يوجه بمكافأة السواعد السمراء ويعترف مجددا بفشله في صرف رواتب موظفي الدولة اليمنية

الساعة 12:20 صباحاً (سما برس)

أعترف رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، المدعو مهدي المشاط، مجددا بفشله وحكومته غير المعترف بها، في صرف رواتب موظفي الدولة اليمنية.

و تحدث المشاط عن ما أسماه توجيه لمجلس القضاء الأعلى بإنشاء محكمة خاصة بالعمّال، لضمان حقوقهم؛ التي صادرتها جماعة الحوثي، منذ سبع سنوات؛ في مكافاة مستفزة للسواعد السمراء (عمال اليمن) في يومهم العالمي، لا تسمن ولا تغني من جوع.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

و دعا الأمم المتحدة إلى الاضطلاع بمسؤوليتها في الضغط على دول التحالف والحكومة اليمنية المعترف بها، بصرف مرتبات كافة موظفي الدولة منذ النقل غير الدستوري لوظائف البنك المركزي؛ في اعتراف مكرر بفشل جماعة الحوثي، في الايفاء بادنى واجباتها تجاه موظفي الدولة المنقطعة مرتباتهم منذ خمس سنوات، على الرغم من الجبايات والرسوم المتعددة التي فرضتها سلطات جماعة الحوثي، على المواطنين بصنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، منذ انقلابها قبل سبع سنوات.

ويأتي حديث المشاط في ذكرى عيدالعمال، الذي يصادف الاول من مايو فيما الشعب اليمني يعيش حالة مأساوية على كافة الأصعدة في الوقت الذي يعاني فيه عمال اليمن من انتهاكات لحقوقهم واضطهاد لمجهودهم من قبلجماعة الحوثي، والحكومة اليمنية المعترف بها، اللذين فشلتا في صرف مرتبات موظفي الدولة منذ خمس سنوات.

وتعمقت مأساة عمال اليمن بحرمان أغلبهم من أعمالهم بسبب الحرب التى تطحن البلاد للعام السابع جراء انقلاب جماعة الحوثي، ما يهدد مئات الآلاف من الأسر مزيدا من الجوع والفاقة.