الرئيسية - شؤون محلية - اخر كلمات نطقتها الطفلة مريم قبيل محاولة اغتصابها من قبل مشرف حوثي .. تفاصيل

اخر كلمات نطقتها الطفلة مريم قبيل محاولة اغتصابها من قبل مشرف حوثي .. تفاصيل

الساعة 12:48 صباحاً (سما برس)

كشف شهود عيان عن آخر كلمات نطقتها الطفلة مريم إبنة محافظة إب ذات الاثنى عشر ربيعا قبيل أن تلفظ انفاسها الآخيرة على يد المشرف الحوثي أبو خالد الذماري .

وقالت شهود عيان اليوم السبت أن الطفلة مريم إسماعيل الاهيلي قالت بصوت عالي في إحدى المناطق الجبلية المغطاة بالأشجار الكثيفة - والتي ترعى فيها عشر من الأغنام - أثناء محاول القيادي الحوثي أبو خالد الذماري افتراسها ‏اقتلني ولاتنهك عرضي.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضاف الشهود أن القيادي الحوثي الذماري حاول كتم أنفاسها ثم التخلص منها لكن صوتها كان أسبق على شهادة رفيقاتها عن الجريمة التي طالت الطفلة مريم والتي تركت المدرسة لكي توفر القوت الضروري لاسرتها بعد أن قطعت جماعة الحوثي، راتب أبيها.

وأكدت مصادر أمنية لـالمشهد اليمني في وقت سابق أن الحوثيين نقلوا القيادي أبو خالد الذماري والذي يعمل مشرفا لجماعة الحوثي، في قرية الشعر بمنطقة العود بمحافظة إب وسط البلاد بعد قتله للطفلة مريم الاهيلي إلى العاصمة صنعاء لتوفير الحماية له.

وارتكب المشرف الحوثي جريمة القتل بحق الطفلة مريم بعد مقاومتها له أثناء محاولته اغتصابها والتي أعقبها القيام بتهشم رأسها بصخرة كبيرة.

وأثارت الجريمة هذه الغضب في أوساط الأهالي في محافظة اب والذين دعوا الشباب في المنطقة إلى دعم الجيش والمقاومة الوطنية ضد جماعة الحوثي، كونها تمادت في طغيانها.

عاجل
عاجل : استشهاد مواطن وإصابة 8 آخرين في غارة إسرائيلية شمال قطاع #غزة