الرئيسية - شؤون دولية - مشهد صادم يهز السعودية في نهار رمضان للمشهور عبدالرحمن العجيمي مع سيدة في الشارع .. إنتِي يمنية ولا إثيوبية .. فيديو وتفاصيل

مشهد صادم يهز السعودية في نهار رمضان للمشهور عبدالرحمن العجيمي مع سيدة في الشارع .. إنتِي يمنية ولا إثيوبية .. فيديو وتفاصيل

الساعة 01:21 صباحاً (سما برس)

هزَّ مقطع فيديو صادم الرأي العام في السعودية وتسبب في هجوم على المهتم بشؤون المستهلك، المشهور عبدالرحمن العجيمي، بسبب ما فعله مع سيدة في الشارع على الملأ دون مراعاة لشهر رمضان.

ونشر عبدالرحمن العجيمي على حسابه في ’’سناب شات‘‘ مقطع فيديو يوثق ما فعله مع سيدة تعمل بائعة متجولة، وكانت تجلس على أرصفة أحد الشوارع في السعودية، وذلك في محاولة منه للتقرب من الحكومة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

عبدالرحمن العجيمي يُشهِّر بسيدة في رمضان وأظهر مقطع الفيديو ’’العجيمي‘‘ وهو يهاجم سيدة كانت تجلس على ’’فرشة خضار‘‘ لبيعها في نهار رمضان، والكسب من ورائها، إلا أنه لم يعجبه ذلك وشن هجومًا عليها دون مراعاة لسنها وظروفها.

وطرح المشهور المعروف في السعودية العديد من الأسئلة على السيدة وسبب جلوسها في نهار رمضان بالشمس الحارقة، في الوقت الذي توفر لها الحكومة السعودية معاش الضمان الاجتماعي.

عبد الرحمن العجيمي يهين سيدة تكسب رزقها

وأهان المشهور السعودي عبدالرحمن العجيمي السيدة التي كانت تحاول كسب رزقها رغم حرارة الأجواء في المملكة، وشكك في هويتها، قائلًا لها: ’’إنتِ يمنية ولا إثيوبية‘‘.

ولم يكتف ’’العجيمي‘‘ بذلك بل طلب الدوريات الأمنية التابعة للشرطة السعودية، والتي باشرت حالة بائعة الخضار، وذلك من إجل إلقاء القبض عليها؛ متفاخرًا بذلك وبفعلته.

هجوم سعودي - عربي على ’’العجيمي‘‘

وشن مغردون سعوديون حملة هجوم واسعة ضد عبد الرحمن العجيمي على موقع ’’تويتر‘‘ واصفين إياه بالشخص الاستعلائي والعنصري، ومطالبين بالتحقيق معه بتهمة التشهير بسيدة مهما كانت جنسيتها.

وتلقى ’’العجيمي‘‘ صفعة قوية بعد التقييمات السلبية التي حصل عليها في ’’جوجل ماب‘‘ لسلسلة محلاته الشهيرة في السعودية، وذلك كرد فعل ضده، فيما أكد آخرون أنهم سيساعدون السيدة ويتبرعون لها.