الرئيسية - شؤون دولية - شاهد بالفيديو : إعصار قمعي مرعب يضرب حفر الباطن في السعودية.. رمال تشبه الجبال تزحف نحو الكويت

شاهد بالفيديو : إعصار قمعي مرعب يضرب حفر الباطن في السعودية.. رمال تشبه الجبال تزحف نحو الكويت

الساعة 03:21 صباحاً (سما برس)

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، هبوب عاصفة مرعبة من الرمال تجتاح حفر الباطن في السعودية، وتزحف نحو مناطق في الكويت.

وأظهر الفيديو الذي نشره حساب ’’طقس العالم‘‘ المختص في الأرصاد الجوية، لحظة تكون العاصفة الرملية المرعبة في منطقة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية في السعودية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأبان الفيديو أن الرمال شكَّلت ما يُشبه الجبل والتي حولت السماء في منطقة حفر الباطن السعودية إلى اللون الأصفر، وسط توقعات من مختصين في الطقس أن العاصفة تزحف إلى الكويت.

وتسببت الرياح السطحية التي أثارت العاصفة الرملية المرعبة في تدني مستوى الرؤية الأفقية على الطرقات في الوثبة، والطرقات السريعة التي تتجه إلى حفر الباطن.

وفي السياق، نشر حساب ’’العربية الطقس‘‘ مقطع فيديو يظهر لحظات تكون إعصار قمعي في صحراء محافظة حفر الباطن في السعودية.

جدير بالذكر أن السعودية تشهد حالة من التلقبات الجوية لا سيما في المنطقة الشرقية والرياض، ما بين أمطار غزيرة ورياح سحطية مثيرة للأتربة والغبار.