الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : فتاة تحشش داخل سيارة مع شباب أجانب بنهار رمضان في السعودية

شاهد بالفيديو : فتاة تحشش داخل سيارة مع شباب أجانب بنهار رمضان في السعودية

الساعة 03:48 صباحاً (سما برس)

تصدر هاشتاج ’’بنت تحشش بنهار رمضان‘‘ قائمة تريند موقع ’’تويتر‘‘ في السعودية، اليوم الأحد، بعد تداول مقطع فيديو لفتاة برفقة شباب أجانب في سيارة وهي تستعرض تناولها للمخدرات وشربها الحشيش.

وشارك آلاف السعوديين في هاشتاج "بنت تحشش بنهار رمضان" وتناقلوا مقطع الفيديو على نطاق واسع، بسبب الواقعة الغريبة المرصودة لا سيما في نهار شهر رمضان المبارك في السعودية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

’’بنت تحشش بنهار رمضان‘‘ داخل سيارة وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقته الفتاة بنفسها والتي يبدو أنها تبلغ من العمر 18 عامًا، وهي تستقل سيارة مع شباب أجانب وتستعرض شربها الحشيش والمخدرات في نهار رمضان.

وأبان المقطع، أن الفيديو كانت تشرب سجائر الحشيش بالإضافة إلى تناولها الأقراص المخدرة خلال نهار شهر رمضان، وهو ما أثار موجة من الجدل بين المغردين على موقع تويتر.

مطالبات بالقبض على بطلة  فيديو بنت تحشش بنهار رمضان. وطالب مغردون على موقع "تويتر" من الجهات الأمنية في السعودية بالقبض على الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو هي تتباهى بشرب الحشيش والمخدرات خلال نهار رمضان.

واستدعى مغردون آخرون الدور المفقود لـ"هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بعد إلغائها، مطالبين بتفعيلها في حدود نطاق وصلاحيات جديدة.