الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : الأمير سطام بن خالد آل سعود يخرج عن صمته بشأن واقعة بائعة الخضار أم زياد الدمام .. فيديو

شاهد : الأمير سطام بن خالد آل سعود يخرج عن صمته بشأن واقعة بائعة الخضار أم زياد الدمام .. فيديو

الساعة 11:24 مساءً (سما برس)

خرج الأمير سطام بن خالد آل سعود، عن صمته بشأن واقعة #بائعة_الخضار #أم_زياد_الدمام التي هزت الرأي العام في السعودية، عقب التشهير بها من جانب المشهور عبدالرحمن العجيمي.

وقال سطام بن خالد آل سعود في تغريدة على حسابه بموقع ’’تويتر‘‘: بعض المشاهير يعشقون التشهير والتجريح، إذا كنت صاحب نعمة فاحترم ظروف غيرك؛ فلا بارك الله فيمن استهزء في حاجة الناس.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضاف الأمير السعودي المعروف بقربه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان: "أسأل الله أن يحفظ الوالدة #لأم_زياد_الدمام العفيفة والكريمة قدرًا ومقامًا واحترامًا"، ودون تحت هاشتاج "#بائعة_الخضار".

استدعاء عبدالرحمن العجيمي للتحقيق واستدعت ’’النيابة العامة‘‘ في السعودية، المهتم بشؤون المستهلك والمشهور على مواقع التواصل، حجاج العجيمي، بعد تصويره #بائعة_الخضار #أم_زياد_الدمام والتشهير بها على أنها أجنبية.

وشن مغردون سعوديون هجومًا حادًا على ’’العجيمي‘‘ بسبب تشهيره بالسيدة السعودية التي لا تمتلك معاشًا للضمان الاجتماعي وتعيل تسعة من الأبناء عن طريق العمل في بيع الخضار.