الرئيسية - شؤون رياضية - بوتشيتشينو: علينا أن نكون مستعدين للمعاناة

بوتشيتشينو: علينا أن نكون مستعدين للمعاناة

الساعة 11:34 مساءً

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتشينو المدير الفني لباريس سان جيرمان عن مواجهة فريقه غدًا أمام مانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتشينو في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد :غدًا سنخوض معركة، ونيتنا ستكون الاستحواذ ، وهذا هو التحدي لكن السيتي تبنى نفس الفلسفة لمدة 6 سنوات مع بيب غوارديولا.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضاف :علينا أن نكون مستعدين للمعاناة ، وستتاح لنا الفرصة ، وعلينا أن نكون سريعين و عدوانيين نحن بحاجة إلى هدفين وهذا هو مطلبنا.

وتابع :غداً مباراه صعبة ويجب أون نكون جاهزين ومستعدين لخوضها وأهم شيء هو الفوز وإحراز الهدفين ، وفي نفس الوقت علينا أن نحرص على عدم تلقي اي هدف.

وحول موقف كليليان مبابي من خوض اللقاء قال :كيليان مبابي سيتدرب بمفرده اليوم ، وسنرى ما إذا كان سيشارك في الجلسه أم لا، ولم نقرر بعد ما إذا كان متاحًا للعب غدًا.

وأشار :من الصعب توقع كل شيء مقدمًا في مباراة كرة قدم ، إنها مباراة! الأفضل سيذهب إلى النهائي ، إنه تحد كبير للنادي.