الرئيسية - شؤون رياضية - نجم برشلونة : سنقاتل حتي الرمق الأخير من أجل الليجا

نجم برشلونة : سنقاتل حتي الرمق الأخير من أجل الليجا

الساعة 11:38 مساءً (سما برس)

بدا مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، راضياً للغاية عن الفوز الذي حققه فريقه على فالنسيا خارج الديار 3-2، موضحاً أنه انتصار مهم لهم ليتمكنوا من مواصلة القتال على لقب الليغا.

قال اللاعب في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة: هدف التواجد هنا حتى النهاية كان هدفنا منذ بداية الموسم، وبشكل أكبر عقب نهاية الدور الأول.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضاف: كانت مباراة مشابهة لمواجهة فياريال، أحرزوا في شباكنا أولاً على الرغم من سيطرتنا، ولكن الفريق واصل العمل الجيد ونجح في التسجيل على الرغم من أن هدف كارلوس سولير جعلنا نعاني حتى نهاية اللقاء.

وأشار مدافع البرسا إلى أن الفريق يحظى بديناميكية جيدة للغاية، ومع ذلك أقر بأن الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام غرناطة ألحقت بهم ضرراً كبيراً.

وأكد بيكيه أنهم سيواجهون أتلتيكو مدريد بهدف وحيد فقط وهو الفوز، وانتظار ما سيحدث فيما بعد مع كل من ريال مدريد وإشبيلية.

 

وحتل ’’الروخيبلانكوس‘‘ حالياً صدارة الترتيب برصيد 76 نقطة، ويليه ’’الميرينغي‘‘ وبرشلونة 74 نقطة لكل منهما، ثم إشبيلية 70 نقطة.