الرئيسية - شؤون محلية - محافظ محافظة تعز .. يتحدث عن مصير قرار استكمال تحرير المحافظة

محافظ محافظة تعز .. يتحدث عن مصير قرار استكمال تحرير المحافظة

الساعة 01:23 صباحاً (سما برس)

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الاثنين، على أن قرار استكمال تحرير المحافظة لن يتوقف ولا يمكن التراجع عنه؛ وفقا لوكالة سبأ بنسختها الشرعية.

وقال خلال ترؤسه لاجتماع اللجنة الإشرافية العليا للدعم والإسناد لاستكمال تحرير المحافظة، إن الجيش والأمن في تعز يسطرون ملاحم بطولية بإمكانيات شحيحة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

ونوه بأن جماعة الحوثي، تكبدت خسائر فادحة خلال المواجهات في جبهات تعز.

وأوضح بأن تسيير القوافل من المديريات وتقديم التبرعات إلى جانب مواقف المكونات السياسية والإعلاميين والناشطين شكّل لوحة رائعة لتلاحم واصطفاف أبناء المحافظة الذين استجابوا لإعلان النفير العام لمواجهة الحوثيين.

وأشار إلى ضرورة بذل جهود كبيرة لاستمرار الزخم الشعبي لإسناد معركة استكمال تحرير محافظة تعز.

ولفت إلى أن لجان الدعم والإسناد السياسية والمالية والإعلامية والمديريات وغيرها عملت بتفان لحشد كل الموارد والطاقات لإسناد معركة التحرير.

وذكر بأنه سيتم اليوم تقييم أداء هذه اللجان وتلافي أي قصور أو سلبيات خلال الأيام المقبلة.

بدوره قال قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل خلال الاجتماع إن الالتفاف المجتمعي شكل حافزا مهما لمعنويات الأبطال في الجبهات الذين يقدمون أرواحهم لتحرير ما تبقى من المناطق وكسر الحصار ودحر الحوثيون.

وأكد الحاضرون على الاستمرار في عملية الدعم والإسناد وحشد وتوحيد كافة الجهود لدعم استمرار معركة تحرير المحافظة.

يأتي ذلك بعد أكثر من شهر على إعلان شمسان للتعبئة العامة لخوض معركة تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي، والتي تكللت بتحرير الجيش اليمني لعدة مناطق غربي وجنوبي المحافظة، قبل توقفها.