الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : أخدود السحب الثقال2 يستمر في ضرب سلطنة عمان بالرياح العاتية.. وصاعقة رعدية تفجر الأرض (فيديو)

شاهد : أخدود السحب الثقال2 يستمر في ضرب سلطنة عمان بالرياح العاتية.. وصاعقة رعدية تفجر الأرض (فيديو)

الساعة 01:32 صباحاً (سما برس)

تواصل الحالة الجوية أخدود السحب الثقال2 ضرب مناطق سلطنة عمان بالرياح العاتية والأمطار الغزيرة المستمرة التي أدت إلى جريان الأودية والسيول في كثير من الولايات.

وتصدر هاشتاج ’’أخدود السحب الثقال2‘‘ قائمة تريند موقع ’’تويتر‘‘ في سلطنة عمان، اليوم الثلاثاء، وتناقل مغردون من خلاله مقاطع فيديو للحالة الجوية العنيفة التي تضرب البلاد.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

صاعقة رعدية تفجر الأرض

وأظهر مقطع فيديو نشره عدد من المختصين في الأرصاد الجوية، صاعقة رعدية قوية ناجمة عن الحالة الجوية المستمرة أخدود السحب الثقال2 والتي فجرت الأرض وتسبب في حفرة عميقة.

وتزامنت الصواعق الرعدية القوية في سلطنة عمان مع بروق ورياح عاتية وأمطار غزيرة محمولة على الرياح تسببت في انعدام الحركة، وتدني مستوى الرؤية وأضرار مادية بالشوارع.

استمرار الحالة المطرية

من جانبه، أشارت ’’الأرصاد العُمانية‘‘ إلى احتمال هطول أمطار متفاوتة الغزارة مصحوبة برياح هابطة نشطة وحبات البرد على سواحل بحر عمان والمناطق المجاورة خلال فترة المساء والصباح الباكر.