الرئيسية - شؤون محلية - بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء .. الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخيين باليستيين والانفجارات تهز المدينة

بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء .. الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخيين باليستيين والانفجارات تهز المدينة

الساعة 03:01 صباحاً (سما برس)

أكد مراسل “يمن الغد” بمحافظة مأرب دوي انفجارات عنيفة في المدينة بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في المدينة. 

ونقل مراسلنا عن مصادر محلية “أن انفجارين عنيفين هزا مدينة مأرب قبل قليل، إثر قصف صاروخي لجماعة الحوثي، بالتزامن مع تواجد رئيس الوزراء في المدينة”. 

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وفي التفاصيل جددت جماعة الحوثي، قصفها لمدينة مارب بصاروخ باليستي، تزامنا مع زيارة لرئيس الحكومة معين عبدالملك للمحافظة. 

وقالت المصادر المحلية إن دوي انفجار عنيف هز المدينة جراء صاروخ باليستي سقط في المدينة المكتظة بالسكان والنازحين، دون ذكر تفاصيل أخرى عن هذا القصف حتى الآن، فيما قالت مصادر أخرى ان القصف تم بصاروخيين باليستيين. 

وكان وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، يوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، للاطلاع ميدانياً على الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة. 

وسيتفقد رئيس الوزراء، أحوال المقاتلين من أبطال الجيش ورجال القبائل الذين يسطرون ملاحم بطولية ضد جماعة الحوثي، في أطراف مأرب، وسيناقش الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم صمود القوات الحكومية لاستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ). 

وبحسب الوكالة الحكومية، سوف يترأس الدكتور معين عبدالملك، اجتماعات لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من جماعة الحوثي. 

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي الاحزاب والتنظيمات السياسية.