آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - وردنا الان : الوزير الارياني يحذر الرئيس هادي من مغادرة الرياض الى مأرب لهذا السبب

وردنا الان : الوزير الارياني يحذر الرئيس هادي من مغادرة الرياض الى مأرب لهذا السبب

الساعة 10:39 مساءً (سما برس)

أطلق وزير الاعلام والثقافة والسياحة في الحكومة الشرعية اليمنية _ معمر الارياني تحذيرا للرئيس عبدربه منصور هادي _ المقيم في العاصمة السعودية الرياض _ بعدم مغادرة الرياض والعودة الى مارب.

وكشف مصدر مقرب من الوزير الأرياني _ عن معاليه انه ينصح الرئيس هادي ونائبه الفريق الاحمر بالبقاء في الرياض وعدم العودة الى اي محافظة يمنية ولاسيما مأرب في الوقت الراهن _ حتى يتم فك طلاسم النحس والدبور الملازم للشرعية حكومة وقيادة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

واوضح المصدر ان الوزير الأرياني تحدث مساء امس الثلاثاء عن النحس والدبور والكوارث التي تحل مع الحكومة الشرعية اليمنية اينما حلت وتواجدت في الاراضي اليمنية.

واشار المصدر ان الوزير الأرياني تحدث عن الظلام والغلاء وتفشي الوباء الذي خيم على مدينة ومحافظة عدن _ عندما تواجد رئيس واعضاء الحكومة الشرعية اليمنية هناك لاسابيع وحتى مطلع شهر ابريل الماضي.

ونوه المصدر الى ان الوزير الأرياني تابع قائلا : ما ان حل دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / معين عبدالملك سعيد وبمعيته عدد من وزراء الحكومة الشرعية الاسبوع الماضي ومطلع الاسبوع الجاري في محافظة حضرموت _ حتى وقعت كارثة السيول التي جرفت مدن وقرى وادي حضرموت وفي مقدمتها مدينة تريم التاريخية مرورا بسيئون وشبام وساقتها السيول لمئات الكيلومترات من الوادي الى ساحل حضرموت _ حيث تحل الحكومة رئيسا ووزاراء.

ولفت المصدر الى ان الوزير الأرياني تابع وقال : وهاهو رئيس مجلس الوزراء والوزراء وصلوا اليوم الى مدينة مأرب ووصلت مع وصولهم صواريخ الحوثي الباليستية التي توقف اطلاقها على مارب منذ اسابيع وعادت اليوم مع وصول الحكومة والذي سيسبب كوارث اخرى ل مارب في الساعات القادمة اذا لم يتم مغادرتها من قبل رئيس واعضاء الحكومة الشرعية في اقرب لحظة ممكنة وحتى لايحدث مايحمد عقباه.

واضاف المصدر ان الوزير الأرياني تابع قائلا: ولذلك انا انصح ببقاء الرئيس هادي ونائبه في الرياض حتى تفك طلاسم النحس وشفرات الدبور والكوارث التي تلازم الشرعية _ مستفيضا والكلام للوزير معمر الارياني ان قدوم الرئيس هادي ونائبه الفريق الاحمر الى مارب سيمكن الحوثي من اسقاطها واجتياحها في غضون ساعات فقط اوحتى قدومهما الى اي محافظة اخرى _ سيتسبب في كارثة كبرى تفوق الكوارث السابقة وبحجم الرئيس هادي ونائبه الفريق الاحمر كونهما راس هرم الدولة والحكومة الشرعية ، ولذلك انصح ببقائهما في الرياض.

واردف المصدر ان الوزير الأرياني تحدث بذلك وهو في نشوة اجتماع تراسه مساء امس لعدد من قيادات وكوادر الاعلام والثقافة والسياحة وان معاليه ختم حديثه بقوله انه يمزح وان هذا الكلام مجرد فضفضة للدعابة وتلطيف الاجواء ، وانه ليس للنشر في الاعلام ، وبعد ذلك تراجع عن كلامه ووجه الحضور بنشر حديثه ونصيحته للرئيس هادي ونائبه للبقاء في الرياض _ حد المصدر .