آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - إعلان هام من ’’كلية الملك خالد‘‘ العسكرية في السعودية.. وظائف عسكرية برواتب عالية

إعلان هام من ’’كلية الملك خالد‘‘ العسكرية في السعودية.. وظائف عسكرية برواتب عالية

الساعة 04:34 صباحاً (سما برس)

تستعد ’’كلية الملك خالد‘‘ العسكرية في السعودية، لاستقبال دفعة جديدة من الطلبة لتخريجهم عسكريين برواتب عالية، ووضعت شروطًا أمام الراغبين في الالتحاق.

وأوضحت ’’كلية الملك خالد‘‘ عبر رابطها الإلكتروني أن التقديم لحملة الثانوية العامة سيكون متاحًا من 1 يونيو 2021 حتى يوم 6 يونيو 2021، من هنا:

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

شروط الالتحاق بـ’’كلية الملك خالد‘‘ العسكرية

- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وأن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

- أن يكون غير متزوج بأجنبية، وألا يقل سن خريج الثانوية عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية عن (17) سنة ولا يزيد عن (22) سنة.

- أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى (165 سم – 52 كجم) والحد الأعلى (188 سم – 95 كجم).

- أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة (العلوم الطبيعية أو نظام مقررات تخصص العلوم الطبيعية) على ألا يقل المعدل التراكمي العام عن 80 %، ومن خريجي هذا العام الدراسي 1442هـ.

- أن يكون حاصلًا على درجة لا تقل عن (60) في اختبار القدرات، وحاصلًا على درجة لا تقل عن (60) في اختبار التحصيلي، الذي يعقده المركز الوطني للقياس، أن يؤدي اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP)، الذي يعقده المركز الوطني للقياس.

-أن يجتاز جميع إجراءات القبول ( المقابلة الشخصية، الاختبار التحريري، اختبار اللياقة البدنية، التزكية الأمنية، اختبار كفايات الحرس الوطني).

- أن يجتاز الفحص الطبي ولا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية التابعة للجنة القبول والتسجيل وتعتبر نتائج الفحص الطبي نهائية ولا يحق له المطالبة بإعادة الكشف الطبي أو معرفة أسباب عدم اللياقة الطبية.