آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - أوباما : يتحدث عن هجوم محتمل من كائنات فضائية على الأرض

أوباما : يتحدث عن هجوم محتمل من كائنات فضائية على الأرض

الساعة 07:46 صباحاً (سما برس)

تحدث الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، عن هجوم محتمل من كائنات فضائية على كوكب الأرض.

وقال  ’’أوباما‘‘ خلال حديثه عبر ’’بودكاست‘‘ في صحيفة ’’نيويورك تايمز‘‘إذا ثبت وجود كائنات فضائية سيؤدي إلى تغييرات كبيرة في جميع أنحاء كوكبنا، فمن المرجح أن يؤدي ذلك إلى ظهور ديانات واعتقادات جديدة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

وتوقع الرئيس الأمريكي السابق أن ’’تكون هناك دعوات لإنفاق مبالغ ضخمة على عملية التسليح حتى نتمكن من الدفاع عن أنفسنا ضد أي هجوم محتمل من الكائنات الفضائية‘‘.

ولكن ’’أوباما‘‘أكد في الوقت نفسه على أن وجود فضائيين لن يغير وجهة نظره في الحياة. وقال ردًّا على عما سيحدث إذا تمكنا من إثبات وجود كائنات فضائية في الأرض، لكننا لم نتمكن من التواصل معهم: "لن يغير ذلك سياستي على الإطلاق‘‘.

وأضاف ’’لأن سياستي مبنية على حقيقة أننا كائنات دقيقة تعيش على هذه البقعة الصغيرة التي تطفو في وسط الفضاء‘‘.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" قد أفرجت في السنوات الأخيرة عن فيديوهات ترصد أجسامًا مشبوهة، وذلك بعد أن طالب أعضاء في الكونغرس الأميركي بنشرها.

ويعتزم ’’البنتاغون‘‘ الكشف في الفترة المقبلة عن ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة، ومزاعم عن فضائيين ربما كانوا على متنها، بعد أن أعلن عن فريق عمل لكشف هذه الظاهرة.

ومن المقرر أن تبلغ وزارة الدفاع الأمريكية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، خلال الشهر الجاري، بما توصلت إليه من نتائج بشأن التحقيق في الأجسام الطائرة المجهولة والتي تم رصدها في المجال الجوي الأمريكي.

ويعتقد ثلث الأمريكيين أن بعض حوادث رصُدت فيها أجسام طائرة مجهولة ربما كانت سفن فضاء، وفقًا لاستطلاع أجرته مؤسسة غالوب عام 2019.

وكان موقع ’’سبوتنيك‘‘ الروسي كشف في عام 2017 عن وثيقة مسربة تتضمن تحذيرًا من الرئيس الأمريكي وقتها باراك أوباما، لنظيره الروسي فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات فضائية.

بحسب الوثيقة، طالبت واشنطن خلال اجتماع سري بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، وقتما كان نائبًا لأوباما والرئيس بوتين الجانب الروسي بضرورة المساعدة في بناء نظام دفاعي صاروخي، بسبب احتمال تعرض كوكب الأرض لهجوم من قبل كائنات فضائية غريبة.

وجاءت رسالة ’’أوباما‘‘إلى ’’بوتين‘‘ بحسب - سبوتنيك- على خلفية ما كشفته الأقمار الصناعية التابعة لوكالة "ناسا" بشأن اقتراب بعض الأجسام الفضائية الغريبة ودخولها نظامنا الفضائي.