آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - جريمة مروعة : شاب يقتل والديه وأفراد أسرته بسلاح ابيض وهم نيام

جريمة مروعة : شاب يقتل والديه وأفراد أسرته بسلاح ابيض وهم نيام

الساعة 04:21 صباحاً (سما برس)

أقدم شاب ثلاثيني على قتل والده ووالدته ونجلي شقيقته وتسبب بإصابات بالغة لشقيقته، واعتدى عليهم جميعا باستخدام ساطور وهم نيام داخل المنزل جنوب محافظة سوهاج المصرية. 

وحسب الشرطة فقد تلقت بلاغا “يفيد بقيام شاب بالتعدي على أسرته باستخدام ساطور، ما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفلين، وأصاب شقيقته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العامة سيئة، تم ضبط المتهم، وفرض طوق أمني بالمنطقة لمتابعة الحالة الأمنية”. 

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

وبالفحص تبين من خلال التحريات، “قيام شاب ثلاثيني العمر بالدخول للمنزل بناحية قرية أولاد حمزة جنوب محافظة سوهاج وبحوزته سلاح عبارة عن ساطور، وقام بالتعدي على والده البالغ من العمر 70 سنة ووالدته البالغة من العمر 55 سنة وطفلين، مما نتج عنه وفاتهم في الحال، وقام بالتعدي على شقيقته، ما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم”. 

وحسب التحريات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو في حالة “هياج”، وأشارت التحريات الأولية وشهادة الجيران، بأن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، وهو ما أقرته زوجته، وأنه دائم الهذيان بكلمات غير مفهومة، وحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.