آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عريس يتفاجى ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ ويستدعي أهلها إلى غرفة النوم .. وحينما ذهبت إلى الطبيب كانت المفاجئة

عريس يتفاجى ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ ويستدعي أهلها إلى غرفة النوم .. وحينما ذهبت إلى الطبيب كانت المفاجئة

الساعة 05:52 مساءً (سما برس)

اتهم عريس أردني ليلة زفاقة زوجته بشرفها، وقام باستدعاء والدها وولدتها وشهر بها، مما أضطر أهالي العروسة لرفع دعوى أمام المحكمة.

حيث ألزمت المحكمة العريس بدفع مبلغ 18 ألف دينار لعروسه، تعويضا لزوجته عن ‘‘ الطعن بشرفها ليلة زفافهما’’.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

ويأتي حكم المحكمة بعدما ثبت لها أن ‘‘ المدعى عليه كان زوجا للمدعية بموجب عقد شرعي، وفي ليلة الدخلة خرج المدعى عليه من غرفة النوم التي كانت تجمعه مع المدعية وأحضر والده ووالدته وطعن بشرفها وشهر بها، وقام بالاتصال بوالد المدعية ووالدتها وأخبرهما بأن المدعية ليست عذراء ’’.

وأوضح الحكم أن ما فعله الرجل دفع بأهل المدعية والمدعى عليه بأخذ الزوجة إلى الطبيب الشرعي حيث تبين عدم صحة ادعاءات المدعي، وقد استحصلت على تقرير طبي يثبت ذلك.

وقررت المحكمة إلزام الرجل بدفع 18 ألف دينار، وتضمينه الرسوم والمصاريف ومبلغ 800 دينار أتعاب محاماة لصالح المدعية والفائدة بواقع 9% سنويا من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام.