آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد بالفيديو : بتنورة قصيرة وصدر مكشوف .. نادين نسيب نجيم بوصلة رقص ودلع حماعي مثير في حفل انتهاء العزوبية

شاهد بالفيديو : بتنورة قصيرة وصدر مكشوف .. نادين نسيب نجيم بوصلة رقص ودلع حماعي مثير في حفل انتهاء العزوبية

الساعة 03:33 صباحاً (سما برس)

أقامت الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار  الثلاثاء، حفل انتهاء عزوبية، بحضور مجموعة من الأصدقاء المقربين ومن بينهم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والموسيقي ميشال فاضل.

وقد نشرت الاعلامية جيسيكا عازار، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة من الصور والفيديوهات لها مع أصدقائها بالحفل، وظهرت ترتدي فستان لونه أبيض وترقص مع خطيبها وأصدقائها، وتلقت الإعلامية اللبنانية التهاني والتبريكات من قبل متابعيها متمنيين لها حياة زوجية سعيدة مع شريك حياتها، كما أعادوا نشر العديد من الصور والفيديوهات التي التقطت خلال الحفل.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

وظهرت في المقطع المتداول نادين نسيب نجيم وهي ترقص وتتمايل مع صديقتها جيسيكا عازار في هذا الحفل الذي أقيم مؤخرًا. قبل أيام قليلة من حفل الزفاف، الذي من المنتظر إقامته بتاريخ 11 يونيو الجاري.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا