آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - محمد علي الحوثي : يعلن استعداده للإفراج عن وزير الدفاع الصبيحي وشقيق الرئيس هادي ويضع هذا الشرط

محمد علي الحوثي : يعلن استعداده للإفراج عن وزير الدفاع الصبيحي وشقيق الرئيس هادي ويضع هذا الشرط

الساعة 04:09 صباحاً (سما برس)

أعلن رئيس مايُسمى باللجنة الثورية العليا في جماعة الحوثي، القيادي محمد علي الحوثي، استعداد جماعته للإفراج عن وزير الدفاع، محمود الصبيحي، واللواء ناصر هادي، شقيق الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي.

واشترط الحوثي مقابل الإفراج عن وزير الدفاع وشقيق الرئيس هادي ومعهم اثنين آخرين ممن تريده الحكومة من المعتقلين لدى جماعة الحوثي، مقابل وقف محاكمة الحمساويين المعتقلين في السعودية.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

عريس يتفاجأ ليلة الدخلة بأن عروسته ‘‘ليست عذراء’’ .. وحينما استدعى أهلها إلى غرفة النوم وذهبوا إلى الطبيب كانت النتيجة صادمة بعد اجراء الفحص .. فيديو

شاهد بالفيديو : السعودية أميرة الناصر تنهار بالبكاء بعد تعرضها لحادث مع زوجها بسيارتهما المرسيدس

شاهد : انقطاع البث عن قنوات تلفزيونية سعودية بشكل مفاجئ .. وظهور فيديو يحمل رسالة غامضة

وكتب الحوثي في تغريدة عبر تويتر: عليكم أن تضغطوا على قيادة النظام السعودي حتى ايقاف محاكمتهم والافراج عن الحمساويين المعتقلين مقابل صفقةنفرج بهاعن محمود ومنصور هادي واثنين معهم ممن تريدوه لدينا.

يأتي ذلك العرض من قبل جماعة الحوثي، تزامنًا مع الضجة حول لقاء ممثل حركة حماس بقيادات حوثية في صنعاء، والتي أثارت موجة انتقادات يمنية وعربية عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لحركة حماس.

وتتعمد جماعة الحوثي، على استغلال القضية الفلسطينية من أجل حشد مزيد من المجندين لقتال اليمنيين وجمع الأموال لتسخيرها لمصلحة المجهود الحربي.