الرئيسية - شؤون محلية - الفريق صغير بن عزيز .. يفاجئ الجميع بهذا الاعلان من خط النار في مأرب

الفريق صغير بن عزيز .. يفاجئ الجميع بهذا الاعلان من خط النار في مأرب

الساعة 02:35 صباحاً (سما برس)

أشرف رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، السبت 19 يونيو- حزيران 2021م، على سير العمليات القتالية شمال غرب مارب، حيث تشهد الجبهات معارك ضارية تسارعت وتيرتها خلال اليومين الماضيين واشتدت الجمعة والسبت.

ودار قتال عنيف في محورين، شمال وغرب محافظة مأرب، بين قوات الجيش تسنده المقاومة الشعبية وبين جماعة الحوثي، التي لجأت إلى تصعيد كبير للعمليات العسكرية والهجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة (بالعشرات) في يوم واحد، السبت 19 يونيو- حزيران 2021م، مع وقع غارات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت عربات حوثية وتعزيزات. 

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

سعودي يزرع برنامج تجسس في جوال زوجته وينقل نسخة من بياناتها ومحادثاتها كاملة

لأول مره : فنانة شهيرة تكشف مشهد ساخن تحت السرير مع ‘‘الزعيم عادل إمام .. حسيت إني فرن .. وهذا ماحدث بينهم

 وشدد رئيس الأركان “على اليقظة العالية والالتزام التام بالخطط المرسومة لتدمير قدرات جماعة الحوثي، وإجبارها على الاستسلام بقوّة السلاح باعتباره السبيل الوحيد لاستعادة الدولة وإنهاء معاناة الشعب وتحقيق الإستقرار في عموم البلاد.”

وكسرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجمات لجماعة الحوثي، في جبهتي المشجح والكسارة.

وبالتزامن أعلن التحالف عن اعتراض وتدمير 11 طائرة مسيرة مفخخة كانت تستهدف مناطق سعودية السبت.

ونوه الفريق بن عزيز، ببطولات وتضحيات وكفاءة أبطال الجيش على امتداد مسرح العمليات القتالية.

مثمناً الإسناد والدعم من تحالف دعم الشرعية.   وذكر الجيش، أن العشرات من عناصر جماعة الحوثي، سقطوا خلال القتال الذي اندلع في محورين، شمال وغرب محافظة مأرب.

مصادر ميدانية قالت، إن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة ضد جماعة الحوثي، في مختلف جبهات القتال شمال غرب مأرب، وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.  

وأوضحت أن مدفعية الجيش دمّرت طقمين على متنهما تعزيزات وذخائر ومصرع جميع من كانوا على متنهما، فيما دمّر طيران التحالف دبابتين وعربة BMB وآليات قتالية أخرى تابعة لجماعة الحوثي، كانت في طريقها إلى الجبهة.