الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : وصلة رقص وستعرض مؤخرات بفستان قصير بين سلمى أبو ضيف وهدى المفتي في حفل زفاف عمرو سلامة

شاهد بالفيديو : وصلة رقص وستعرض مؤخرات بفستان قصير بين سلمى أبو ضيف وهدى المفتي في حفل زفاف عمرو سلامة

الساعة 04:21 صباحاً (سمابرس)

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تؤدي إحدى الرقصات على أنغام موسيقى أغنية أجنبية.

وخلال الفيديو، ظهرت «سلمى» بصحبة كل من الفنانات، تارا عماد، وهدى المفتي، حيث تشاركن جميعهن الرقص، أثناء حضورهن حفل زفاف المخرج عمرو سلامة ومهندسة الديكور السينمائي مروة البرماوي، في مدينة الجونة بالغردقة.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

سعودي يزرع برنامج تجسس في جوال زوجته وينقل نسخة من بياناتها ومحادثاتها كاملة

لأول مره : فنانة شهيرة تكشف مشهد ساخن تحت السرير مع ‘‘الزعيم عادل إمام .. حسيت إني فرن .. وهذا ماحدث بينهم

إطلالة سلمى أبو ضيف  وخلال الحفل، ظهرت سلمى أبو ضيف، مرتدية فستانًا قصيرًا فوق الركبة من الحرير باللون البني، المنقوش برسومات وألوان مختلفة.

حفل زفاف عمرو سلامة  ويشار إلى أن المخرج عمرو سلامة، احتفل ليلة أمس، بحفل زفافه على مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي الشهيرة بـ«موكا»، في حفل كبير على أحد شواطئ مدينة الجونة بالغردقة.

وحضر الحفل نخبة كبيرة من مشاهير الفن والإعلام والمجتمع، من بينهم نيللي كريم، وجورجينا طواف، وشيكو، وهشام ماجد، وهدى المفتي، والمخرج بيتر ميمي، ويارا نعوم زوجة اللاعب عماد متعب، وغيرهم.

إطلالة العروس وخلال الحفل، أطلت العروس، بفستان زفاف أبيض قصير فوق الركبة كشف عن ساقيها، وتعلوه بطانة شفافة، حيث رقص العروسان على العديد من الأغنيات الشهيرة العربية والأجنبية، والمهرجانات الشعبية.

عقد قران عمرو سلامة ومروة البرماوي وقبل أيام، احتفل المخرج عمرو سلامة بعقد قرانه على المهندسة مروة البرماوي، حيث شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة عقد قرانه، وأرفق عليها تعليقا قائلا: «أنا وماكي كتبنا الكتاب!، في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على «ماكي» المهندسة السينمائية مروة البرماوي». 

شاهد الفيديو هنا