الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : أنغام تغلق الباب بوجه أصالة.. وتنهي صداقة عمرها 15 عامًا

شاهد : أنغام تغلق الباب بوجه أصالة.. وتنهي صداقة عمرها 15 عامًا

الساعة 06:57 صباحاً (سمابرس)

اتخذت الفنانة المصرية أنغام قرار نهائي بخصوص علاقتها بالنجمة أصالة نصري. وقررت إبقاء علاقتهما في إطار الزمالة، بالرغم من اعتذار الاخيرة علناً في شهر إبريل/ نيسان الماضي.

أنهت أنغام علاقة الصداقة التي جمعتها بأصالة، والتي امتدت لأكثر من 15 سنة. وانتهت بسبب زواج انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في حين اتهمتها أصالة بـ “خرابة البيوت”.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

سعودي يزرع برنامج تجسس في جوال زوجته وينقل نسخة من بياناتها ومحادثاتها كاملة

لأول مره : فنانة شهيرة تكشف مشهد ساخن تحت السرير مع ‘‘الزعيم عادل إمام .. حسيت إني فرن .. وهذا ماحدث بينهم

ازدادت حدة الخلاف بين الفنانتين العام الماضي بعدما أعلنت أنغام زواجها من أحمد إبراهيم. والذي سبق وتزوج من الشابة ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السّابق لأصالة.

وقالت أصالة حينها إن خبر زواج أنغام دايقها كثيراً، وأكدت أنها لم تلجأ لمعاتبتها واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع السوشل ميديا. ونعتت ما قامت به أنغام بأنه “غدر”، وقالت إنها “خرابة بيوت”.

وبعد محاولات متكررة للاصلاح من قبل أصالة، قالت أنغام:. “هي ليست حرباً وليست سلاماً.. الفكرة الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك متقصدة، وأعاند، وأزيد، وأتحين الفرص لإعادته.. هذا ليس خطأ فله اسم آخر”.

وعلقت أنغام على إصرار أصالة على الصلح معها، مشددة أن علاقة الصداقة التي جمعتهما لن تعود مثل السابق في جميع الأحوال. وقالت: “قد أقبل الاعتذار أو الأسف، لكن رجوعنا إلى ما كنا عليه لن يحصل”.

شاهد الفيديو هنا