آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - ابناء تعز يناشدون الرئيس هادي ومحافظ مأرب بسرعة الافراج عن الشاب محمد العباسي المعتقل في سجون الامن السياسي بمأرب

ابناء تعز يناشدون الرئيس هادي ومحافظ مأرب بسرعة الافراج عن الشاب محمد العباسي المعتقل في سجون الامن السياسي بمأرب

الساعة 01:15 صباحاً (سمابرس)

ناشد ابناء مديرية صبر مشرعة وحدنان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  ورئيس الحكومة  معين عبدالملك ومحافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة ومحافظ تعز نبيل شمسان بإطلاق سراح ابنهم محمد على قائد العباسي المحتجز لدى جهاز الأمن السياسي في مأرب شمال شرق اليمن.

وطالب المحتجون من الرئيس هادي ورئيس الحكومة وسلطات مأرب بسرع الافراج الفوري عن ابنهم المعتقل في سجون الأمن السياسي بمأرب منذ الـ 15 من اغسطس 2020م. حتى يومنا هذا دون أن توجه له أي تهمه.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

اسرار صادمة عن إيمي سمير غانم .. والدتها دلال عبد العزيز لقيتها على باب جامع وشكلها غريب وهذا ما وجدته في جسدها!

يحدث في السعودية .. ربطها على السرير في ليلة الدخلة وطلب من صديقه أن يدخل عليها | تفاصيل صادمة ؟

جاء ذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التي نفذها ابناء مديرية صبر مشرعة وحدنان امام مبنى السلطة المحلية بمحافظة تعز للمطالبة بالإفراج عن ابنهم الذي لا زال معتقل في سجون الامن السياسي بمأرب منذ سنة حتى اليوم رغم توجيهات النائب العام ورئيس النيابة.

وفي الوقفة أوضح علي قائد العباسي والد المحتجز أن نجله محمد الذي كان يعمل محاسبا لدى مطاعم الشيباني بمأرب، تعرض للاعتقال قبل عام من قبل رجال الأمن مع آخرين من عمال المطاعم ، ومالك المطاعم مراد الشيباني وأولاده. 

وأضاف :جميع من تم اسرهم مع ولدي محمد قد تم اطلاق سراحهم بإستثناء ابننا الذي مازال مختطف حتى اليوم .