الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : نانسي عجرم بإطلالة جريئة وبصدر مفتوح من تركيا .. ولهذا السبب هددت بمغادرة المنزل!

شاهد : نانسي عجرم بإطلالة جريئة وبصدر مفتوح من تركيا .. ولهذا السبب هددت بمغادرة المنزل!

الساعة 11:17 مساءً (سمابرس)

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بصورة من إجازتها الصيفية في مدينة أنطاليا بتركيا.

إطلالة جريئة لنانسي عجرم

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

اسرار صادمة عن إيمي سمير غانم .. والدتها دلال عبد العزيز لقيتها على باب جامع وشكلها غريب وهذا ما وجدته في جسدها!

يحدث في السعودية .. ربطها على السرير في ليلة الدخلة وطلب من صديقه أن يدخل عليها | تفاصيل صادمة ؟

ونشرت نانسي عجرم الصورة عبر خاصية (الستوري) على حسابها الرسمي في (انستجرام)، وظهرت خلالها بهوت شورت جينز، وتيشرت أحمر ضيق كشف تفاصيل جسدها بوضوح، خاصة منطقة الصدر.

واستكملت نانسي إطلالتها بكارديجان مورد شفاف، وقبعة وحذاء مناسب للشاطئ. هذا وقد كشفت نانسي عجرم الكثير من تفاصيل مشوارها الفني، وتفاصيل ألبومها نانسي 10، وذلك أثناء استضافتها عبر برنامج (قول يا كبير)، مع المذيع صبري زكي، على راديو إنرجي 92.1 لكونها نجمة شهر أغسطس.

نانسي: أهرب عن أي شيء بالموسيقى

وقالت الفنانة اللبنانية في اللقاء إنها تهرب دائماً عن أي شيء بالموسيقى، واصفةً إياها بلغة العالم سواء كان الأمر به فرح أو حزن فالموسيقى هي هروبها الوحيد.

وحول ألبوم (نانسي 10)، قالت الفنانة إنها كانت تحضر له منذ أربع سنوات، وكانت أول أغنية به اختارتها أغنية (سلامات)، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

وأضافت: (أجد أن هناك الكثير الذي مازلت أسعى لتقديمه، وأجد أن ألبوم نانسي 10 هو انطلاقة جديدة فدائماً أجد أن أي البوم أقدمه للجمهور هو انطلاقة جديدة ومرحلة مختلفة أعيشها).

أغاني الحب والطفولة

وتابعت نانسي عجرم: (لم أفكر في أي وقت أن أعيد توزيع أي أغنية من الأغاني التي قدمتها فيما سبق، فالعمر مراحل وكل مرحلة لها وقتها ولها طريقة التعبير عنها، فكل الأغاني مفضلة بالنسبة لي وكل أغنية لها المود والوقت الخاص بها).

وأشارت عجرم إلى أنها بدأت التحضير والتفكير في ألبوم (نانسي 11)، معقبة: (أشعر بالراحة حين أفكر في ألبوم أو في أغنية جديدة فهذا الأمر هو أقرب الأمور لقلبي).

وحول أكثر أغنية من أغنياتها تفكرها بالحب، قالت نانسي: (عم بتعلق فيك والعيون السود).

وتابعت: (وأكتر أغنية تذكرني دائماً بالطفولة أغنية نقيلي أحلى زهرة).

وقالت نانسي إن أغنية (مشكلتك الوحيدة) كانت أسرع الأغاني التي اشتغلت عليها مع فريق العمل لتكون ضمن ألبوم نانسي 10.

ديو غنائي! وحول فكرة تقديم أغاني لتترات المسلسلات، قالت نانسي: (يقع اختياري على أغاني التترات التي أقدمها على أساس الأغنية بغض النظر عن أبطال العمل ولكن أهم شيء هو أن أشعر بكلمات ولحن الأغنية).

وأجابت نانسي على سؤال صبري زكي عن فكرة تقديمها ديو غنائي مع أي من نجوم الوطن العربي أو نجوم العالم، بالقول: (فكرة الديو هي فكرة تأتي بمفردها، وخلال الفترة الماضية تم طرح أفكار مختلفة لديو مع نجوم آخرين ولكن لم يتم الاستقرار على شيء ما، دائماً كنت أحلم بتقديم ديو غنائي مع الراحل مايكل جاكسون).

 أكثر تطبيق تستخدمه نانسي عجرم! وحول أكثر تطبيق تستخدمه في السوشيال ميديا، قالت نانسي: (الواتساب هو أكثر تطبيق أستخدمه في حياتي اليومية، وأعمل على تسريع صوت الرسائل لأشعر أن صوت الشخص مبسوط وسعيد وأتابع دائماً صفحات وصفات الأكل على انستغرام، ولكن الشيء الوحيد الذي يزعجني منها هو أنه لا يوجد أي خصوصية).

وعن حياتها الشخصية، قالت نانسي: (بقول كتير لبناتي هسيبلكم البيت وأمشي زي كل أم، وخاصة لما بيكون في ضغط كبير بالبيت مش بس الأم المصرية هي إللى بتعمل كده لا اللبنانية كمان).

مواصفات بنات نانسي عجرم وأوضحت نانسي أن ابنتها الوسطى (إيلا) تمتلك مثلها ميولا فنية، وتحب الطبخ والغناء والرسم، أما ابنتها الصغرى (ليا) فهي عنيدة للغاية وتحب الضجيج.

وأكدت نانسي أن أكبر بناتها (ميلا) هي الأكثر هدوءا بين بناتها وتحب النوم، مؤكدة أنها أم تقليدية مع بناتها.

واستطردت: (أجبرهن على أكل الوجبات التي لا يحبونها، كما أعثر على أشيائهن الضائعة وأنا أردد عبارة لو قمت وجبتها لكم الكلاسيكية لدى أي أم).

وختمت نانسي حديثها بالحديث عن أجمل ذكريات طفولتها مع أسرتها في منطقة (وطا الجوز) الجبلية)، مشيرة إلى أنها تحب تناول الجبن والبطيخ، إلى جانب فواكه المانجو المصرية).