آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - النجمة العراقية ’’رحمة رياض‘‘ تعلن موعد زفافها وتؤكد:أحببتُ ألكسندر علوم من أول نظرة؟

النجمة العراقية ’’رحمة رياض‘‘ تعلن موعد زفافها وتؤكد:أحببتُ ألكسندر علوم من أول نظرة؟

رحمة رياض
الساعة 08:25 مساءً (سما برس)

رحمة رياض وزوجها النجم العراقي ألكسندر علوم حلا ضيفين على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة mbc، وكشف الثنائي عن تفاصيل تخص علاقتهما وبداية قصة حبهما، كما تم الإعلان كذلك عن موعد حفل زفافهما المرتقب.

موعد زفاف رحمة رياض وألكسندر علوم

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

اسرار صادمة عن إيمي سمير غانم .. والدتها دلال عبد العزيز لقيتها على باب جامع وشكلها غريب وهذا ما وجدته في جسدها!

يحدث في السعودية .. ربطها على السرير في ليلة الدخلة وطلب من صديقه أن يدخل عليها | تفاصيل صادمة ؟

رحمة رياض النجمة العراقية أكدت في لقائها مع برنامج "صدى الملاعب" أن موعد زفافهما كان من المقرر أن يقام قبل شهرين من الآن لكن الظروف الخاصة بها وألكسندر علوم تسببت في تأجيله، كما أشارت أن احتمالية إقامة حفل الزفاف كبيرة في الشتاء، كما تحدثت عن نجاح أغنية "الكوكب" التي طرحتها في الأسابيع الماضية وحققت نجاحا كبيرا.

فقالت رحمة رياض: "حتى الآن لم نقرر موعد حفل الزفاف حيث كان مقرر أن يقام زفافنا قبل شهرين لكن تأجل بسبب انشغالنا وظروفنا، وهناك احتمال كبير أن يقام حفل الزفاف في الشتاء، خصوصا أن ألكسندر محب للشتاء"، وأضافت "أغنية (الكوكب) عندما اختار تقديم أغنية يصبح اختياري مبني على رغبتي أن اسمعها بعد عشر سنوات ولا يكون اختيار مبني على مزاج الجمهور في الوقت الحالي، وألكسندر هو أول من سمع الأغنية، وكان معي في الكواليس فهو سبب غنائي بهذا الحب".

رحمة رياض: "أحببته من أول نظرة وهو فارس أحلامي"

ألكسندر علوم أكد أنه الطرف الأكثر رومانسية في علاقتهما، حيث أوضح أن زوجته رحمة رياض رومانسية لكن بطريقتها، كما تحدث الثنائي عن طريقة مواجهتهما للمشاكل فقالت رحمة رياض: "فكرة أن أوجه أنا وألكسندر المشاكل بيننا لا تستمر كثيرا لأننا نواجهها دائما بالضحك عندما ننظر لبعضنا، ففي أكثر اللحظات عصبية بمجرد أن أنظر لوجه أضحك، وعموما نحن ليس لدينا وقت للمعارك من هذا النوع".

رحمة رياض أوضحت أنها وقعت في حب زوجها ألكسندر علوم من أول نظرة بينهما، وأنه كذلك عندما رأها لأول مرة أكد أنها سوف تصبح زوجته فقالت رحمة رياض: "الكسندر علوم هو فارس أحلامي الذي لم اتخيله أن يأتي على حصان، بل كل ما كنت أتمناه أن يكون فارس يحب عيوبي قبل مميزاتي وألكيس يحبني بكل تفاصيلي".

وأضافت: "استمرت علاقتنا لفترة طويلة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كأصدقاء لكن بعد 9 أشهر وأول لقاء بيننا عندما عاد إلى الشرق الاوسط، أكد لي أنه يريدني زوجته".

عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم

رحمة رياض قد تم الإعلان عن عقد قرانها من الفنان ألكسندر علوم في شهر أغسطس الماضي وخطف الثنائي الأنظار برومانسيتهما في عقد القران الذي أقيم في أجوا عائلية بعيدا عن وسائل الإعلام، ونشرت رحمة رياض صور حفل عقد قرانها على حسابها بـ"سناب شات"، ونشرت فيديوهات من الحفل وظهرت وهي ترقص مع ألكسندر علوم وأصدقائها في الحفل.

رحمة رياض أكدت في تصريحات سابقة أنها حرصت على إخفاء علاقتها بخطيبها ألكسندر علوم في البداية، كونها لا تحب أن تكشف تفاصيل حياتها الخاصة في وسائل الإعلام باستمرار، وتحب أن تشارك الجميع بالأخبار الخاصة بفنها فقط، موضحة أنها قررت الكشف عن ارتباطها رسميًا في شهر مايو الماضي عندما انتشر الخبر من قبل أحد الإعلاميين.