آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - النجمة المصرية ’’روجينا‘‘ تشعل الأجواء برقصها ومرحها مع الفنان ‘‘راغب علامة’’ في أحدث حفلاته بالقاهرة؟

النجمة المصرية ’’روجينا‘‘ تشعل الأجواء برقصها ومرحها مع الفنان ‘‘راغب علامة’’ في أحدث حفلاته بالقاهرة؟

النجمة المصرية روجينا
الساعة 12:53 صباحاً (سما برس)

روجينا النجمة المصرية تصدرت اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن قامت بحضور أحد الحفلات الغنائية في القاهرة، والتي أحياها كل من النجم راغب علامة والشاب خالد في أحد فنادق القاهرة الجديدة.

روجينا تشعل حفل راغب علامة برقصها معه وخطفت روجينا الأنظار برقصها مع النجم راغب علامة في فقرته الغنائية، على أغنية "أنا اسمي حبيبك"، حيث ظلت ترقص معه وتردد كلمات الأغنية وسط تصفيق حاد وصيحات الجمهور الذي حضر الحفل.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : نسرين طافش تخطف الانظار بالسنتيان الاحمر وتناول الإفطار داخل حمام السباحة

اسرار صادمة عن إيمي سمير غانم .. والدتها دلال عبد العزيز لقيتها على باب جامع وشكلها غريب وهذا ما وجدته في جسدها!

يحدث في السعودية .. ربطها على السرير في ليلة الدخلة وطلب من صديقه أن يدخل عليها | تفاصيل صادمة ؟

وفور انتهاء الأغنية التي قامت الفنانة المصرية بالرقص عليها، قدم الفنان راغب علامة التحية لها وقام بتقبيل يدها، بعدما أشعل الثنائي الأجواء برقصهما سويًا وبغنائه في الحفل، وذلك وسط تصفيق حاد من الحضور، الذين كان من بينهم أيضًا عدد من النجوم وهم ماجد المصري وإدوارد ولاعب كرة القدم السابق محمد زيدان.

راغب علامة يحيي حفلًا جديدًا بالقاهرة وسط أجواء مميزة وكان راغب علامة قد بدأ فقرته الغنائية في الحفل الذي أقيم بالأمس، بأغنية "يا غايب" ثم قدم "اللي باعنا" و"نسيني الدنيا" و"فورا تدخل حياتي" و"أنا اسمي حبيبك"، وغيرها من الأغاني، وقبله كان الشاب خالد قد صعد إلى خشبة المسرح وقدم كذلك مجموعة من أبرز أغانيه ومنها " دي دي" و"عائشة"، "وهران"، "عبد القادر" و"الشابة" و"أنا العربي" و"سيه لا في".