2019/11/03
حبس الفنانة الشهيرة سمية الخشاب 3 سنوات وطلقها من زوجها .. لهذا السبب

قررت محكمة مصرية، يوم أمس السبت، حبس الفنانة المصرية سمية الخشاب، 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه، لصالح طليقها الفنان أحمد سعد.

وكان أحمد سعد قد اتهم “سمية”، بسرقة شقته، وأنها السبب وراء طلاقهما، حسب تصريحات له لبرنامج “شيخ الحارة” رمضان الماضي، قائلاً: “ضحكت عليا.. وقالتلي لازم تشتري شقة لنفسك، فعلا كنت شايف وجهة نظرها صح”، مضيفًا: “قولتلها اكتبي الشقة باسمك وامضي على الشيكات بتاعة الأقساط وأنا هديهالك تسدديها كل شهر.. وأنا مكنش ليا علاقة بالبنوك إطلاقا ولا عندي دفتر شيكات”.

وأوضح أنه دفع مقدّم للشقة و10 أقساط، وبعدها طلب منها نقل ملكية العقار له ليُفاجأ برفضها، مستطردًا: “قالتلي هديك حقها، قولتلها لأ، قامت ادتني شيك بربع المبلغ وإذا كان عجبك بقى، وهي دي المشكلة الحقيقية وراء طلاقي”.

من جهتها أعلنت “سمية” أن حياتها مع أحمد سعد كانت في خطر، مضيفةً: كان هيقتلني وكان ممكن يدخل السجن بقضية شروع في قتل، بعد ما ضربني في ظهرى بالخاتم بتاعه أكثر من ضربة وفضلت أنزف لمدة يومين، وتسبب في فقدي الطحال ودي عاهة مستديمة وعندي مستندات وشهود تؤيد كل كلمة بقولها، وقلت للدكتور وأنا داخل غرفة العمليات أن أحمد سعد هو اللي عمل كدة، وساعتها قعد يبكي وقال معلش أنا كنت مش في وعيي”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news57387.html