2019/11/04
شاهد بالفيديو : فتاة سعودية تكشف قبل قليل فضائح من العيار الثقيل عن مايحدث للفتيات السعوديات ونزع عبايات داخل هيئة الترفيه بالرياض من قبل الاعضاء

كشفت مواطنة سعودية، عن فضائح داخل "هيئة الترفيه" التي يترأسها المستشار في الديوان الملكي برتبة وزير، تركي آل الشيخ، والشركات المتعاونه معها بحق النساء.

وقالت سما الحارثي، مديرة شركة أعسان لتنظيم المؤتمرات بالسعودية، في مقطع فيديو متداول: "إنها انسحبت من تنظيم فعالية (ونتر وندرلاند) بالتعاون مع شركة (صلة) الرياضية السعودية".

وأوضحت "الحارثي" أنها انسحبت مع 50 فتاة سعودية من "هيئة الترفيه" بسبب التحرش من قبل الأعضاء، وطلب نزع العبايات التي تعد الزي الرسمي للمرأة السعودية.

وأشارت المواطنة السعودية، إلى أنه يطلب من النساء العاملات في فعاليات "هيئة الترفيه" إبراز مفاتنهن، مؤكدةً أنها أساءت للسعودية في أنظار العالم لأنها شركة غير مضبوطة.

وتابعت "الحارثي": أنه "طُلب منها عدم تواجد أي منقبة في أرض الميدان"، لافتةً إلى أنها أُبلغت بتواجد منظمات سيقمن بمنع النقاب.

جدير بالذكر أن فعاليات "موسم الرياض" شهدت ممارسات صادمة وغير متوقعة للتعري والرقص والغناء في البلاد المحافظة طيلة العقود الماضية.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news57416.html