2020/06/29
الاتحاد المغربي يتواصل مع موهبة مغربية في هولندا

يواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم الاهتمام بالمواهب المتحدرة من أصل مغربي المتألقة في مختلف الدوريات الأوروبية، في وقت يهتم المدير الرياضي الجديد للاتحاد، الويلزي روبيرت أوشن باللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة ويسعى لإقناع العديد منهم بتمثيل منتخب المغرب في المرحلة المقبلة.

وبحسب ما كشفه موقع "فوتبول إنترناسيونال" الهولندي، فإن ممثلين عن الاتحاد المغربي لكرة القدم تواصلوا مع موهبة أزد ألكمار الشاب محمد تعبوني صاحب الـ 18 سنة من أجل إقناعه باللعب مع المغرب مستقبلاً، وهو الذي سبق له التتويج بلقب بطولة كأس أمم أوروبا لأقل من 17 سنة مع منتخب هولندا بعد أن لعب 6 مباريات وسجل هدفاً وحيداً.

وبحسب نفس المصدر، فإن مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، تحدثوا أيضاً لأسرة اللاعب محمد تعبوني، مع إخباره بأن المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، يضعه ضمن قائمة من اللاعبين الشباب المرشحين للعب مع منتخب "أسود الأطلس" في المرحلة المقبلة.

وعلم "العربي الجديد" بأن مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم استعانوا باللاعب المغربي أسامة إدريسي نجم ألكمار الهولندي، من أجل إقناع تعبوني باللعب مع المغرب، وهو الأمر الذي وافق عليه الأخير الذي يأمل في نفس الوقت أن يختار زميله الآخر داخل الفريق زكرياء أبو خلال اللعب مع المنتخب المغربي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news65967.html