2020/07/08
شاهد : الفنانة هنا الزاهد توثق تعرضها للتحرش الجنسي من قبل رجالة بشنبات

وثقت الفنانة المصرية هنـا الزاهد تعرضها لحادثة تحرش جنسي بالكلام من قبل بعض الرجال من خلال مشاركتها عدة مقاطع فيديو عبر خاصية الستوريز في حسابها على انستجرام.

وصورت الزاهد سيارة نوع بيك آب تقل عدد من الرجال قامو بالتحرش اللفظي بالزاهد أثناء قيادتها لسيارتها على احدى الطق السريعة المصرية.

وأردفت هنا الزاهد الفيديو الموثق بعدة فيديوات نصحت فيها النساء بعدم الخوف من المتحرشين والاكتفاء بتصوير الحادثة والذي سيكفل هروب المتحرشين كالفئران كما وصفتهم الزاهد.

وأردفت هنا الزاهد أن مجموعة من الرجال حاولوا أن يقطعوا الطريق عليها بغبة التحرش اللفظي والجنسي وكشفت بأنها كانت من الممكن أن تتعرض لحادث مروري على اثر الواقعة.

وكانت هنا الزاهد قد شاركت الجمهور وطالبته بمشاركة رقم خاص بشكاوي التحرش والعنف الأسري عبر خاصية الستوريز في حسابها منذ عدة أيام.

ولاقى الفيديو الذي شاركته الزاهد ردود أفعال متفاوتة من الجمهور الذي حيى شجاعة الزاهد وثباتة جأشها في موقف يحسب لها من المتحرشين بينما اتهمها بعض المتابعين بفبركة الفيديو واتهام عدد من الشبان بالتحرش زوراً لصالح كسب الرأي العم وتشويه سمعة الشباب المصري.

والجدير بالذكر ان الزاهد كانت قد شاركت عدد من الصور الخاصة بكواليس تصوير فيلم الغسالة التي تشارك في بطولته رفقة أحمد حاتم بعد نجاح ثنائيتهما في فيلم قصة حب.

كما يشار الى ان هنا الزاهد شاركت زوجها الفنان أحمد فهمي في آخر أعمالهما المشتركة ببطولة مسلسل الواد سيد الشحات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news66306.html