2020/07/20
نجوم الجزائر يحتفلون بالذكرى الأولى لفوزهم بكأس أفريقيا

يعيش لاعبو المنتخب الجزائري على وقع الذكرى الأولى لتتويجهم بكأس أمم أفريقيا 2019، وذلك بعد مشوار مميز وتاريخي، بتغلّبهم في جميع المباريات منذ بداية الدورة.

واحتفلت الجزائر بإنجازها الذي غاب عن خزائنها منذ عام 1990، على شاشة التلفزيون بحضور نجم الدفاع جمال بلعمري، الذي جدّد سعادته بالتتويج، كما رافقه لاعبون من الأجيال الماضية كجيل منتخب جبهة التحرير ولاعبين ممثلين للمنتخب المتوّج بأول لقب وإداريين على رأسهم رئيس اتحاد الكرة خير الدين زطشي.

ولم تحرم هزيمة مانشستر سيتي أمام أرسنال، النجم رياض محرز، من تذكّر إنجاز منتخب بلده بعد أن كان له فضل كبير فيه، ونشر على حسابه في موقع "إنستغرام" صورة له وهو يحمل الكأس وأرفقها بتاج يعني التاج الأفريقي.

ونشر نجم ميلان، إسماعيل بن  ناصر، منشوراً عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، فيه صورتان له مع كأس أفريقيا وجائزة أفضل لاعب في الدورة وعلّق عليها: "اليوم يمرّ عام عن التتويج". ورغم غيابه عن المنافسة، إلا أن لاعب خط وسط نيوكاسل، نبيل بن طالب، أبى إلّا أن يتذكّر الحدث ويشارك الجماهير الفرحة، وذلك عندما كتب "مرّت سنة على التتويج، وان تو ثري فيفا لالجيري".

أما يوسف عطال فنشر مجموعة من الصور على حسابه في موقع "إنستغرام"، وهو يحتفل رفقة زملائه حاملاً الكأس في ملعب القاهرة الدولي، بينما هنّأه فريقه هو وزميله هشام بوداوي بهذا الإنجاز.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news66730.html