2021/06/14
شاهد : حفل ماجن وخاص مختلط في السعودية يثير ضجة مع فتيات متبرجات مليئة بالخمور وكل الممنوعات في احدى مدن المملكة

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد يوثق ” حفل ماجن ” في أحد مناطق السعودية، تخلله وجود فتيات بملابس فاضحة ورقص مختلط.

ويظهر بالفيديو المتداول الذي تابعته (وطن)، عشرات الأشخاص في حفل خاص، بمكان مغلق، وترقص الفتيات مع الشباب على أنغام الأغاني الخليجية، ويظهر مجموعة أخرى تتناول ممنوعات ومشروبات كحولية، بينما لم يتم تحديد المدينة التي أُقيمت بها هذه الحفلة.

وبفيديو آخر من نفس المكان، يظهر بعض الشباب ينظفون مكان الحفل الماجن، ويقول أحدهم: (والله ما تنقطع هذه الحفلات، والله ما تنقطع).

حفل ماجن وغضب ومطالبات بملاحقة المتورطين

وأثار المقطع غضب السعوديين الذين لا يزالون يتمسكون بقيم المجتمع المحافظ، وطالبوا بإلقاء القبض عليهم، فكتب مغرد: (مجاهرة، رخاصة، مستوى متدني ، هجمية ، هياط ، نورميز ، قباحة اشكال واجساد ، والله والله مستغرب ليش يوصلون للمرحله هذي جميع انواع العيوب في سهترتهم ومستانسين بعد !!).

وعلق آخر: (ننتظر تم القبض).

وأشار ناشط إلى التناقض الذي يحمله أصحاب الحفل، وكتب: (هم نفسهم اللي يقولو لخواتهم وجهك عوره غطيه).

بينما استغرب آخر وجود الفتيات وقال: (ياخي انا مستغرب ذولا البنات ما عندهم أهالي كيف كذا ! وكيف الوحدة تسمح لها نفسها بانها تصير رخيصة).

ووافقه آخر الرأي قائلاً: (يارب تستر على بناتنا وخواتنا والله أوجعني المقطع اذا في بنات أهلهم واثقين فيهم ويسون كذا يارب تهديهم وتصلح قلبهم وعقلهم يارب أن تصلح حالهم شباب وبنات).

وعلق آخر: (بدأ الإسلام غريبًا وسيعود غريبًا فطوبى للغرباء ، انا اسغرب من الناس اللي تعصي وبكل بجاحه تجاهر وكأن المعاصي صارت مباحه الله لا يسخط علينا).

ملابس شبه عارية ورقص في حفل فاضح وجاء هذا الحفل بعد يومين فقط من تداول فيديو يوثق حفل فاضح في أحد مناطق العاصمة الرياض.

وظهر بالفيديو المتداول أول أمس فتيات بملابس جريئة يرقصن أمام مجموعة من الشباب الذين كانوا يهتفون ويصفقون لهن.  

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news73393.html