2021/06/16
فتاة تصور نفسها وهي تمارس العلاقة الحميمة مع 7 كلاب وترسل المقاطع عبر الواتس بسبب حبيبها

صورت فتاة نفسها صوت وصورة وهي تمارس العلاقة الحميمة مع 7 كلاب (جراء صغيرة) في محاولة منها لدفع صديقها على البقاء معها وإبراز قدرتها العاطفية له.

وأرسلت إخصائية العلاج بالتدليك كاترينا باركنسون، البالغة من العمر 28 عامًا، ثلاثة مقاطع فيديو لها وهي تمارس الرذيلة إلى شريكها آنذاك بيتر بروكس، البالغ من العمر 31 عامًا، وتظهر بوضوح سبعة جراء صغيرة وأعضائها التناسلية.

وقال ممثلو الادعاء، إن الشرطة عثرت على 13 صورة ومقاطع فيديو إباحية لأشخاص يمارسون الفاحشة مع حيوانات مثل الكلاب والخيول على هاتفها.

واكتشف الضباط، أن باركنسون، التي تعيش في ليتل هولتون، بمدينة مانشستر أرسلت إلى بروكس ثلاثة مقاطع فيديو عبر تطبيق المحادثات الشهير ’’واتس آب‘‘، بعد منتصف الليل في 4 أغسطس 2018.

ووصفت القاضية سوزان جودارد كيو س،ي مقاطع الفيديو بأنها، مثيرة للاشمئزاز وفاسدة، بينما قالت المدعية العامة سارة جونستون للمحكمة: لوحظ أن الأنثى تحمل وشمًا على إصبع يدها اليسرى، وهو ما يتفق مع وشم الآنسة باركنسون.

واستمعت المحكمة إلى أنه كانت هناك أيضًا سلسلة من الرسائل الساخرة بين الاثنين حول مقاطع الفيديو.

واعترفت باركنسون في النهاية بصنع مقاطع الفيديو، والتي ظهرت للضوء عندما حققت الشرطة في محادثة عبر ’’Snapchat‘‘ حدثت بين باركنسون وفتاة مراهقة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news73420.html