2021/07/01
طلال مداح يعود للمسرح بتقنية الهولوجرام.. والتجهيز لمسلسل ضخم عن حياته

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في السعودية، تركي آل الشيخ، عن قرب موعد إقامة حفل تكريم بتقنية “الهولوجرام” ورعاية مسلسل تلفزيوني للنجم الراحل طلال مداح.

وقال تركي آل الشيخ إن مسؤولي في هيئة الترفيه قطعوا شوطًا كبيرا في المفاوضات مع عبدالله طلال مداح وإخوانه حول توقيع عقد تنفيذ المشروع، مؤكدا أنه سيكون بالشراكة مع قنوات “MBC” الفضائية.

من جانبه أكد عبدالله طلال مداح أقتراب موعد توقيع العقد مع هيئة الترفيه. مشيرًا إلى أن العمل هو نقلة نوعية وجديدة وسينال إعجاب المتابعين

وكتب عبدالله: “أولًا، أقدم شكري وتقديري لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي طرح الفكرة، وتابع كل خطوات الاتفاق باهتمام كبير“.

وتابع: “توقيع العقد قريب إن شاء الله، ويبدأ العمل على المشروع برعاية هيئة الترفية ومجموعة (أم بي سي)، وبإذن الله العمل سيكون نقلة جديدة ومتميزة وسيُسعد المشاهدين“.

كما وعقّب تركي آل الشيخ، قائلًا: “يا رب تكمل الأمور على خير.. وعائلة الفنان الكبير، رحمه الله، ستكون محل الاهتمام والتقدير والدعم“.

وكتب آل الشيخ: “شكرًا لك أخي عبدالله، وإن شاء الله نقدم شيئًا يليق باسم الوالد رحمه الله.. الله يتمم على خير.. وسلامي لكل الأسرة الكريمة“.

ورد عليه نجل طلال مداح، بقوله: “‏‎العفو، هذا واجب علينا، نشكرك ونشكر جهودك. ومتأكد من كون العمل يليق بكل من الهيئة، والشركة المنفذة، وطلال مداح رحمه الله.. يوصل من عيوني“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذا الحدث وتغريدات كل من آل الشيخ ونجل مداح، وجاء في التعليقات :”بالتوفيق كلنا حماس لهذه المبادرة ومن المهم الاعتناء بإرث صوت الارض طلال مداح ” و”افضل شي ممكن تسوونه لحفظ إرث وتاريخ الراحل طلال مداح رحمه الله ” و” بانتظار كل جديد دائما افكار تركي آل الشيخ ابداعية وخلاقة”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news73638.html