2021/07/16
قيادي بارز في الانتقالي .. يعلق على منع الحزام الامني تعزيز قوات الجيش والمقاومة في البيضاء

علق قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، على منع الحزام الامني لتعزيزات عسكرية للجيش اليمني و ابمقاومة في محافظة البيضاء.

و وفقا للمركز الاعلامي الجنوبي؛ قال القيادي منصور صالح، حين اعتقدوا أن البيضاء على وشك التحرير ، سابقوا الجميع لسرقة النصر، بنسبته لجيشهم الوطني، وقالوا إنه انتصار لليمن الكبير ومشروعها الوحدوي.

وأضاف: وحين انكسرت الزاهر بسبب خذلانهم للرجال، من يافع وآل حميقان، سارعوا لتحميل غيرهم أسباب الفشل تنكروا للدم الجنوبي الذي سال دفاعاً عنهم؛ حد تعبيره.

وتابع: وبحثوا عن مبرر عدم السماح بمرور عشر شناط رصاص تم شراؤها من ردفان، متناسين أن للبيضاء حدود أخرى مع جيشهم الوطني، في شبوة وأبين، كان يمكن عبرها إمداد البيضاء بالسلاح، أوفتح جبهات مع الحوثي لاشغاله، بدلا عن تركه يتفرّغ للزاهر ويستكمل إسقاط ماتبقى من البيضاء.

وختم تعليقه قائلا: صدق المثل القائل تبالك عذر أو حمار؟.

يأتي ذلك في ظل إتهامات لقوات الحزام الأمني بمنع تعزيزات للجيش والمقاومة في المحافظة خلال معارك شرسة ضد جماعة الحوثي، وفقا لتصريحات قيادات ميدانية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news73842.html