2021/07/18
شاهد بالفيديو : قيادي حوثي يقتحم منزل أحد المواطنين بإب ويتلفظ عليه بألفاظ مناطقية أنا من عمران يا صاحب إب

تداول عدد من الناشطين على منصات التواصل الإجتماعي فيديو لقيادي حوثي من أبناء محافظة عمران وهو يتلفظ على أحد المواطنين في محافظة إب بألفاظ مناطقية أثناء اقتحام منزله والتي أثارت من حفيظة العديد من المواطن من أبناء محافظة إب.

ويظهر بالمقطع المرئي فيديو والذي أطلع عليه المشهد اليمني القيادي الحوثي بندر العسل والذي ينتحل صفة مدير أوقاف إب أثناء اقتحام منزل أحد المواطنين برفقة عدد من المسلحين بعد خلع باب المنزل وهو يردد عبارة مناطقية فيها احتقار لكل أبناء المحافظة إب وفقا لشهود عيان .

وقال القيادي الحوثي بندر العسل في سخرية من أبناء محافظة إب : أنا من عمران يا صاحب إب والذي ينظر إليه بدونه كغيره من السلاليين الحوثيين والذي تم التقاط مقطع مرئي أثناء اقتحامه المنزل وتم إرفاق ما دار من كلام خلال العملية من خلال شهود عيان من أبناء الحارة .

واستنكر أهالي وعقال مديرية الظهار بمحافظة إب بتصرفات القيادي الحوثي العسل بشكل خاص تجاه المواطن محمد سعيد بعد اقتحام منزله ومن تصرفات جماعة الحوثي، بشكل عام بما يقوموا به تجاه أبناء المحافظة .

وندد بيان صادر عن عقال المديرية والذي أطلع عليه المشهد اليمني عملية اقتحام منزل المواطن محمد سعيد بأكثر من أربع عربات عسكرية حوثية مدججة بالمقاتلين وترويع النساء والأطفال في المنزل .

هذا ولاقت هذه التصرفات استياء واسع على منصات التواصل الإجتماعي وسط مطالبات شعبية بإخراج جماعة الحوثي، من المحافظة مهما كلفهم الأمر من أجل كرامة أبناء محافظة إب.

شاهد الفيديو هنا

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news73875.html