2021/09/10
أول تعليق للمطرب الشعبي حودة بندق بعد نجاته من موت محقق

نشر مطرب المهرجانات حودة بندق - من خلال خاصية القصص ستوري عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام - تعليقا قال فيه: «الحمدلله» بعد نجاته من الموت، اثر تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الدائري بالقاهرة الكبرى ليلة الخميس 9 سبتمبر، في أول تعليق له به الحادث.

حادث حودة بندق

تعرض أمس المطرب الشعبي حودة بندق ومدير أعماله احمد الطحاوي والسائق الخاص به لحادث سير  على الطريق الدائري مقابل كايروفيستيفال خلال توجههم إلى بنها لاحياء حفل هناك أدي إلى انقلاب السيارة وذلك بعد سقوط صندوق من اعلى سيارة نقل كبيرة "مقطورة" تسير امامهم.

وتم نقلهم الى المستشفى على الفور وبهم كسور وجروح كبيرة، ولم يستطيع حودة بندق احياء الحفل بسبب الجروح التي تعرض لها.

التطورات الصحية للمطرب حودة بندق

كشف مدير أعمال مطرب المهرجانات حودة بندق - في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الاخباري - تطورات الحالة الصحية للأخير بعد تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الدائري بالقاهرة، مساء أمس الخميس.

وقال مدير أعمال حودة بندق إنه أصيب بجرح قطعي فوق العين، وآخر في الخد، بالإضافة إلى كدمات في الرأس ، وتناثر الزجاج في يديه، مشيرا إلى أنه تلقى الإسعافات الأولية فور وصوله المستشفى، وتم استخراج الزجاج من يديه وخياطة الجروح القطعية.

وأوضح أن حودة بندق خرج من المستشفى على الفور بعد تلقي الإسعافات الأولية، ويخضع حاليا للراحة التامة وفقا لتعليمات الأطباء، مشيرا إلى أن الأطباء أخبروه بضرورة التوجه للمستشفى لو شعر بمضاعفات.

جدير بالذكر أن حودة بندق بدأ الغناء طفلا قبل سنوات وكان يغني شعبي لنجوم هذا اللون من الغناء، واتجه بعدها لأغاني المهرجانات قبل سنوات قليلة، وقدم عدد من الأغاني أبرزها «بحر شر».

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع سما برس www.samapress.net - رابط الخبر: https://samapress.net/news74407.html